أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

أفضل قالب بلوجر لاختصار الروابط 2023


 الربح من اختصار الروابط هو إحدى الطرق الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها مهما مرت السنوات. ولكن ما رأيك في أن تكون أنت صاحب الموقع؟ وبالتالي ستقوم بـاختصار الروابط لنفسك وعرض الإعلانات لحسابك الشخصي وبناءً عليه ستضاعف أرباحك من الاختصارات. بالتأكيد هذه الطريقة ستكون أكثر ربحاً من العمل لصالح منصة أخرى.

دعني أخبرك في هذا المقال أنه يمكنك الحصول على مدونة بلوجر مجانية لاختصار الروابط الخاصة بك، مما يعني أن الأمر لن يكلفك شيئًا! فهو قالب بلوجر لاختصار الروابط والربح منها. ستقوم بتركيب قالب الاختصار على مدونة بلوجر ثانوية وتقوم بعرض الإعلانات عليها ومن ثم يمكنك الربح من هذه الطريقة عن طريق توجية زوارك إلى روابط مختصرة من طرف مدونتك لاختصار الروابط على بلوجر.

أفضل قوالب بلوجر لعمل إختصار للروابط على بلوجر:


هناك العديد من القوالب المنتشرة على الإنترنت لعمل مدونات اختصار للروابط، ولكني سأوفر عليك البحث من خلال توفير تحميل أفضل قالب مجاني اليوم لمضاعفة أرباحك بشكل كبير وهو قالب مخصص لمدونات بلوجر بالطبع.

شرح إنشاء مدونة Blogger لاختصار روابط URL والربح منها مجانًا:

يمكنك الحصول على مدونة جاهزة للربح من الاختصارات باتباع الخطوات التالية:


1. قم بالتوجه إلى موقع blogger.com وتسجيل الدخول.
2. من القائمة الجانبية على اليمين، قم باختيار "مدونة جديدة".
3. ستفتح لك واجهة جديدة تطلب منك إدخال بيانات مدونتك الجديدة.
4. ادخل اسم المدونة الذي ترغب فيه واختر عنوان URL المراد استخدامه للمدونة الجديدة وبالطبع احرص على أن يكون أصغر ما يمكن.
5. بعد إنشاء المدونة، انتقل إلى قسم "المظهر" ثم اختر تعديل HTML.
6. قم بتركيب القالب التالي لاختصار الروابط على بلوجر وزيادة أرباح المدونة من AdSense أو من أي شركة أخرى.

بعد البحث الطويل على العديد من مواقع بلوجر العالمية، وجدت قالب بلوجر رائعًا يمكن استخدامه في إنشاء مدونة بلوجر لاختصار الروابط والربح منها. والآن، أود أن أقدم لك سكريبت المختصر الخاص الذي يدعم بلوجر ويتجاوب مع الشاشات.

هذا القالب يوفر إمكانية إدارة اختصار الروابط على مدونتك بسهولة ويمكنك عرض الإعلانات وتحقيق أرباح من خلاله. يتميز القالب بالتصميم الجذاب والمتجاوب مع مختلف الشاشات، مما يجعل تجربة المستخدم ممتعة وسهلة.

استخدام هذا القالب سيساعدك في تحقيق أقصى استفادة من عملية اختصار الروابط وزيادة أرباحك عبر الإعلانات التي ستعرضها. يمكنك تجربة القالب وتركيبه على مدونتك بكل سهولة، حيث يوفر لك التحكم الكامل في محتوى واجهة المدونة.

استغل هذا القالب الرائع واحصل على مدونة بلوجر لاختصار الروابط وتحقيق الربح منها بطريقة فعالة ومربحة. نتمنى لك التوفيق في مشروعك وزيادة الدخل من خلال هذه الاستراتيجية.

أما بالنسبة للمميزات المذكورة للقالب، فإنه يتمتع بالعديد من الميزات المتعددة التي تساهم في زيادة الأرباح وتحسين تجربة المستخدم. على سبيل المثال:


- هو قالب مجاني لبلوجر يمكن للجميع استخدامه بدون دفع أي رسوم اشتراك.
- يحتوي على أماكن اعلانات متخصصة يمكنك استخدامها لزيادة الأرباح بشكل كبير.
- قالب جديد كليًا ومميز ومطور.
- مخصص لزيادة أرباح الإعلانات من جميع الشركات بشكل احترافي.
- مقروء لمحركات البحث ولا يختلف عن أي قالب مدفوع.
- تركيب القالب لا يحتاج إلى خبرة.

يُمكنك تجربة هذا القالب والاستفادة من إمكانياته في زيادة الأرباح من خلال اختصار الروابط على بلوجر. أتمنى لك التوفيق في مشروعك!

 

معاينة            تحميل

aba
aba
تعليقات